U3F1ZWV6ZTMxNTgwNzkwMzQ4MzcyX0ZyZWUxOTkyMzg5MzM2OTg0OQ==

أفضل عروض الألعاب في لعبة Friday Friday التي تحدث في GameStop

 أفضل عروض الألعاب في لعبة Friday Friday التي تحدث في GameStop

 
كان هناك الكثير من صفقات Black Friday المثيرة على تقنية الألعاب حتى الآن ، والآن لا يزال هناك الكثير مما ينبغي عمله . أصدرت شركة GameStop إعلانها يوم الجمعة الأسود ، ولكن أولاً: بعض التفاصيل الأساسية التي يجب أن تعرفها مقدمًا. تبدأ الصفقات داخل المتجر في الساعة 3 مساءً بالتوقيت المحلي في يوم عيد الشكر ، وهو يوم الخميس 28 نوفمبر ، وتستمر حتى 1 ديسمبر ، وهو اليوم الذي يسبق Cyber ​​Monday. لكن المتسوقين عبر الإنترنت سوف يحصلون فعلاً على هذه الصفقات. تبدأ المبيعات على GameStop.com في الساعة 9 مساءً بالتوقيت الشرقي مساء الأربعاء.
سواء كنت ترغب في التسوق عبر الإنترنت أو في GameStop المحلي ، سيكون لديك نفس المجموعة من العروض للاختيار من بينها على لوحات تحكم الألعاب والبرامج والملحقات والمزيد. إليك أفضل العروض من إعلان GameStop ، وسنضيف المزيد عند توفرها.

DOORBUSTERS

  • تبلغ تكلفة لعبة Call of Duty: Modern Warfare "CODE Edition" 38 دولارًا على Xbox One و PS4 ابتداءً من عيد الشكر وتستمر حتى السبت 30 نوفمبر. هذه الطبعة عادة ما تكلف 59.99 دولار.
  • سيكون Sony PlayStation 4 Pro 299.99 دولارًا (عادة 399.99 دولارًا). هذه الصفقة تتم في متاجر التجزئة الأخرى ، ولكن فقط في GameStop يمكنك الحصول على وحدة التحكم 4K الجاهزة في متغير اللون "الأبيض الجليدي" المبين أعلاه. بالإضافة إلى ذلك ، تأتي مع بطاقة هدايا بقيمة 25 دولارًا.
  • تعد GameStop ، حتى الآن ، متاجر التجزئة الوحيدة التي تقدم أي نوع من الصفقات البارزة على Nintendo Switch Lite ، الإصدار الأصغر والمحمول من Switch. سيبقى سعره 199.99 دولارًا ، لكنه سيأتي ببطاقة هدايا بقيمة 25 دولارًا. (هذه الصفقة ستكون متاحة فقط يومي السبت والأحد بعد يوم الجمعة الأسود.)
X-Box One S
X-Box One S
 الصورة بواسطة ديتر بون / ذا فيج
  • إذا كنت تبحث عن وسيلة ميسورة التكلفة لالتقاط جهاز Xbox One (النسخة الأصلية الأكبر والأعلى المصورة في الأعلى إلى اليسار) ولا تمانع في أن يتم تجديدها وتجديدها ، فستبيعها شركة GameStop مقابل 99.99 دولارًا فقط في يوم الجمعة الأسود . قد لا تتمكن من تشغيل أقراص Blu-ray 4K ، لكنها جيدة تمامًا في كل شيء آخر يمكن أن تقوم به أجهزة Xbox One S المخففة. إذا لم يكن هناك شيء آخر ، فهي وسيلة رخيصة للحصول على نظام قادر على الوصول إلى Xbox Game Pass.
  • سيبلغ سعر Xbox One X 150 دولارًا من سعر البيع بالتجزئة الخاص به ، وستقدم GameStop وحدة التحكم بتصميمها المبقع الحصري (أفضل تصميم حسب رأيي المتواضع) مع NBA 2K20 مقابل 349.99 دولارًا.
  • بعض الصفقات الحصرية الأخرى التي تحدث في GameStop قد ، أو لا ، تنجح في قائمة أمنياتك (أو أحد أفراد أسرتك). ومع ذلك ، تجدر الإشارة إلى أن القسم 2 ( PS4 ، Xbox One ) سيكون متاحًا بمبلغ 12 دولارًا و Anthem ( PS4 ، Xbox One ) مقابل 5 دولارات.

غير البابين جيدة ، أيضا

صورة لجيمس باريهام / ذا فيج
  • سيتم إقران Nintendo Switch (إصدار الإطلاق الأصلي دون تحقيق مكاسب في أداء البطارية في أحدث التكرار) مع تضمين Mario Kart 8 Deluxe مقابل 299.99 دولارًا. سيأتي مع بطاقة هدية مجانية بقيمة 25 دولار. ستتوفر هذه الحزمة أيضًا في Best Buy و Walmart و Target ، لكن عرض بطاقة الهدايا خاص بـ GameStop. (هذه الصفقة نشطة فقط في عيد الشكر والجمعة السوداء.)
  • ستكون وحدات التحكم PS4 $ 38.99 في GameStop؛ هذا هو حوالي 21 دولار من سعر التجزئة و 1 دولار أرخص من تجار التجزئة الآخرين.
  • سيكون Red Dead Redemption 2 ( PS4 ، Xbox One ) 29.99 دولارًا في متجر GameStop. هذا يطابق سعر وول مارت الأسود يوم الجمعة.
  • ستكون لعبة Legend of Zelda: Breath of the Wild ( Switch ) 39.99 دولارًا في متجر GameStop. سوف تحصل عليه Target و Walmart مقابل 10 دولارات ، ولكن إذا تم البيع ، فهذا طريق جيد لتوفير بعض المال. 
  •  
  • المصدر
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة