U3F1ZWV6ZTMxNTgwNzkwMzQ4MzcyX0ZyZWUxOTkyMzg5MzM2OTg0OQ==

تواصل Google عملية زراعة الوجه على الأشياء الصغيرة باستخدام أحدث إصدار من Stadia

تواصل Google عملية زراعة الوجه على الأشياء الصغيرة باستخدام أحدث إصدار من Stadia

 

في السادس من يونيو ، فتحت Google التسجيل المسبق لـ "Founder's Edition" بقيمة 130 دولارًا من خدمة الألعاب السحابية Stadia ، ووعد هؤلاء المشترين بأن يكونوا أول من يختبر مستقبل الألعاب - ويحتفظ باسم مستخدم فريد. على الرغم من أن Stadia أصبحت الآن حية ، إلا أن العديد من المشترين يبلغون أنهم لم يتلقوا الجزء الأكثر أهمية من حزمة Stadia بالكامل: رسالة البريد الإلكتروني التي تفتح الباب للسماح لهم بالدخول فعليًا.
يقوم الكثيرون على خادم Discord الرسمي في Stadia بتنفيذ ما يسمونه "فحص الكود" للسماح للآخرين بمعرفة ما إذا تم إرسال أكوادهم ، وما إذا كانت أجهزتهم قد تم شحنها بالفعل. يقوم الآخرون بالإبلاغ عن أسماء المستخدمين التي يريدونها بالفعل.
في رديت ، قالت جوجل انها تحقق في المشكلة:
نحن ندرك أن بعضًا منكم الذين طلبوا إصدار Founder's ربما لم يتلقوا رموز الدعوة الخاصة بك في الإطار الزمني المتوقع. يبحث فريق Stadia بنشاط في هذه المشكلة ، وسنعود إلى التحديث في أسرع وقت ممكن. شكرا لك على صبرك.
لكن جوجل لم تعالج في الواقع التأخير عندما أكملت هذا التحقيق.
نأسف للإجابات المتأخرة. لقد حددنا مشكلة تم فيها إرسال جزء صغير من رموز الوصول إلى Stadia بدون ترتيب. وقد تم تناول ذلك. لقد واصلنا نشر الرموز بالتسلسل الذي تلقينا فيه طلبك المسبق. ونحن نتطلع إلى رؤيتكم على ملعب.
وعلى Twitter ، رد حساب Google Stadia الرسمي على أحد المؤسسين مما يشير إلى أن التأخير لم يكن غير متوقع بالضرورة:




هذا ليس ما وعدت به Google - وليس غامضًا "ربما بحلول نهاية 20 نوفمبر". وعدت الشركة أن تكون الموجة الأولى من المؤسسين على الأقل قادرة على اللعب في اليوم الأول. إليك كيفية استرضاء الشركة للعملاء الأوائل في برنامج Reddit AMA حديثًا عند إطلاعهم على بعض الأخطاء الأخرى عند الإطلاق:
الملاعب ليست صندوقًا! أنت لا تحتاج إلى أجهزتنا لبدء اللعب ، تذكر؟ مباشرة بعد شحن طلبك (ولكن ليس قبل الساعة 9 صباحًا بتوقيت المحيط الهادي 11/19) ، سنرسل إليك رسالة بريد إلكتروني تحتوي على رمز الدعوة. يمكنك استخدامه فورًا لإنشاء حسابك وحجز اسم Stadia في تطبيق Stadia على Android أو iOS. فقط للوضوح: اليوم الأول مميز بعض الشيء ، إذا أرسلنا طلبك في 11/18 ، فستتلقى الرمز في 11/19 ".
لماذا ، في هذا الصدد ، تحتاج Google إلى الانتظار لإرسال هذه الرموز حتى يتم شحن الأجهزة الفعلية على الإطلاق ؟ اعتقدت ان استاديا لم يكن صندوقا.
في الوقت الحالي ، هذه مجرد خيبة أمل أخرى مفاجئة في سلسلة طويلة من خيبات الأمل المفاجئة. يبدو في الواقع قاصرًا قليلًا مقارنة بالكشف في مراجعتنا بأن خوادم Stadia لا يمكنها فعليًا تشغيل العناوين الرئيسية في 4K.
بالمناسبة ، فإن مقطع التحكم الذي ستحتاجه Stadia مبكرًا لتركيب هاتف على لوحة اللعبة الخاصة به قد ظهر الآن على موقع Google . لن يفاجئك بعدم توفره للشراء بعد.
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة